مساحة إعلانية 728×90

لا تزال ألعاب Web3 تنمو على الرغم من المشاكل الاقتصادية

 وفقًا لتقرير حديث صادر عن Dappradar ، تمكنت صناعة ألعاب Web3 من جمع 750 مليون دولار منذ الأول من أغسطس على الرغم من تراجع العملة المشفرة ، حيث سجلت العديد من المشاريع المهمة أرقامًا إيجابية فيما يتعلق بالمبيعات والنشاط.



صناعة ألعاب Web3 تزدهر وسط الانكماش الاقتصادي

كان للانكماش الاقتصادي الحالي الذي يؤثر على أسواق العملات التقليدية والعملات المشفرة تأثير أقل أهمية على قطاع ألعاب Web3. وبحسب تقرير حديث صادر عن دابرادار ، فإن الأرقام الواردة من هذه الصناعة كانت إيجابية ، تقاوم تأثير هذه المتغيرات.


سجلت صناعة الألعاب Web3 استثمارات بقيمة 748 مليون دولار منذ الأول من أغسطس ، بزيادة 135٪ عما تم استثماره خلال شهر يوليو. ومع ذلك ، لا يزال هذا الرقم أقل بنسبة 19٪ مما تم استثماره خلال شهر يونيو ، مما يدل على أن النظام البيئي لا يزال يتعافى. تشمل هذه الاستثمارات 200 مليون دولار جمعها غابرييل ليدون لصالح شركة جديدة تسمى Limit Break واستثمار Temasek بقيمة 100 مليون دولار في Animoca Brands.


تم حساب إجمالي الاستثمار في القطاع خلال الربع الثالث بنحو 1.1 مليار دولار ، مع تقديرات بحساب إجمالي الاستثمار في عام 2022 بالكامل بالقرب من 10 مليارات دولار. وهذا من شأنه أن يزيد عن ضعف مبلغ 4 مليارات دولار المستثمر في عام 2021.


نشاط ومستقبل القطاع

ووجد التقرير أن المشاريع الرئيسية في قطاع الألعاب Web3 كانت سليمة ، حيث أظهرت بعض الأرقام تطورات إيجابية. في منطقة العالم الافتراضي ، بينما انخفض إجمالي المبيعات بنسبة 28.90٪ إلى 22 مليون دولار ، ارتفع عدد المبيعات بنسبة 40٪ تقريبًا إلى 19354 ، مما يدل على استمرار الطلب على المنتجات التي تقدمها هذه المشاريع.


أصدرت The Sandbox ، وهي منصة metaverse قائمة على Ethereum ، موسمها الثالث الشهر الماضي ، حيث قدمت أكثر من 90 تجربة قادمة من مصادر مختلفة ، بما في ذلك The Walking Dead و Snoop Dogg و Smurfs. وقد تسبب هذا في زيادة عدد المحافظ النشطة على المنصة بنسبة 40٪.


وفقًا للتقرير ، حافظت Stepn ، إحدى الألعاب الرائدة في صناعة الانتقال إلى الربح ، على درجة من الشعبية ، مع أكثر من 3 ملايين مستخدم متراكم شهريًا. حتى مع كل هذا النشاط ، يقر التقرير بأن ألعاب Web3 لا تزال في مراحلها الأولية وأن الصناعة لا يزال لديها "لغز" مرتبط بها.


ومع ذلك ، حتى مع المشاركة المنخفضة من شركات الألعاب التقليدية ، يعتقد التقرير أنه في حالة استمرار هذا النمو ، فإن مجال ألعاب blockchain لديه إمكانية عالية ليصبح أحد أكبر الصناعات في بيئة Web3.



ما رأيك في أحدث تقرير عن ألعاب Web3 صادر عن Dappradar؟ تقول لنا في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.