مساحة إعلانية 728×90

يهدف مشروع Gamefi Oasys إلى تنمية ألعاب Blockchain في اليابان من خلال شراكة YGG

 تشارك Oasys ، وهو مشروع Web3 موجه للألعاب ومقره اليابان ، مع YGG ، وهي نقابة ألعاب blockchain ، لتنمية ألعاب blockchain في اليابان. تشمل الشراكة استخدام موارد YGG للترويج لمشاريع الألعاب المبنية على قمة نظام Oasys البيئي ، مما يمنح المطورين من جميع أنحاء العالم فرصة للدخول إلى سوق الألعاب في اليابان.



تهدف Oasys إلى فتح أسواق الألعاب اليابانية للمطورين في جميع أنحاء العالم

تهدف Oasys ، وهي blockchain موجهة نحو gamefi (مع "gamefi" تعني أساسًا تقاطع الألعاب والتمويل) ، إلى تعزيز موقفها كمشروع مقره اليابان لتقديم موارد للمطورين الأجانب للوصول إلى سوق الألعاب الكبير هذا. في 2 نوفمبر ، أعلنت الشركة عن شراكة مع YGG ، وهي نقابة ألعاب ، والتي ستسمح للمنتجات التي تم إنشاؤها باستخدام خدمات Oasys بالاستمتاع بمساعدات تسويقية وترويجية محددة لتحسين أداء هذه المنتجات في اليابان.


يتمثل هدف Oasys في تنمية النظام الإيكولوجي لألعاب blockchain في اليابان ، والتي تعد واحدة من أسواق الألعاب الرائدة في العالم. وفقًا لـ "تقرير الأسواق العالمية 2021" الذي أصدرته Newzoo ، تعد اليابان حاليًا ثالث أكبر سوق في إيرادات الألعاب حول العالم ، بعد الصين والولايات المتحدة.حقق القطاع إيرادات ألعاب بلغت 22.9 مليار دولار في عام 2021 ، مع 75.62 مليون لاعب يستمتعون بنشاط هذه التجارب.


عزز دايكي مورياما ، مؤسس شركة Oasys ومديرها التنفيذي ، أهمية اليابان كجزء من مستقبل ألعاب blockchain. وفي هذا قال:


باعتبارها ثالث أكبر سوق للألعاب في العالم ، فإن أوراق اعتماد اليابان للألعاب راسخة. مع استمرار الحكومة في الاستثمار في بناء البنية التحتية المحلية Web3 ، هناك الآن إمكانات هائلة لنمو ألعاب blockchain عالميًا حيث تعمل اليابان كنقطة انطلاق.


صعوبات دخول سوق الألعاب اليابانية

تريد Oasys الاستفادة من الصعوبات التي تواجهها الشركات الأجنبية عند محاولتها دخول السوق اليابانية. حوالي 99٪ من الألعاب التي يتم لعبها في اليابان محلية ، وفي حين أن الإيرادات المحققة ضخمة ، فإن 15٪ فقط تذهب إلى الشركات الأجنبية. هذا لأن الأقلمة هي أكثر من مجرد ترجمة للغة ، ويمكن أن تتضمن تغييرات في الألعاب للتعامل بشكل أفضل مع قاعدة المستخدمين اليابانيين.


يبدو Tetsuya Fujiwara ، المؤسس المشارك لـ YGG Japan ، إيجابيًا بشأن ما يمكن أن تقدمه YGG للمطورين خارج اليابان من خلال هذا التحالف. تعتقد Fujiwara أن YGG ستساعد المطورين العالميين على التغلب على العقبات التي يمثلها السوق من خلال استخدام معرفتها بالألعاب. قال:


مع تقليل هذه العوائق أمام الدخول ، يمكننا جلب المزيد من المستخدمين إلى مساحة ألعاب blockchain وتعزيز النظام البيئي للجميع. ستساعدنا شراكتنا مع Oasys في الوصول إلى المزيد من المطورين الذين يبنون ألعاب blockchain مقنعة في المستقبل.


تأتي هذه الشراكة بعد أن أعلنت Oasys أنها ستطلق المرحلة الأولى من شبكتها الرئيسية في 25 أكتوبر ، بدعم من شركات مثل Bandai Namco و Square Enix و Ubisoft و Sega.



ما رأيك في شراكة Oasys مع YGG؟ تقول لنا في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.